01 ابريل 2017
توقيع عقد الرعاية الاستراتيجية للمنتدى والمعرض الدولي للبيئة والتنمية

توقيع عقد الرعاية الاستراتيجية للمنتدى والمعرض الدولي للبيئة والتنمية

سيبكو توقع  عقد الرعاية الاستراتيجية للمنتدى والمعرض
الدولي للبيئة والتنمية المستدامة الخليجي السادس
 /

وقعت سيبكو عقد الرعاية الاستراتيجية للمنتدى والمعرض الدولي السادس للبيئة والتنمية المستدامة الخليجي بعنوان “نقل التكنولوجيا البيئية” الذي سيكون تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله والمنتدى  يعد أكبر تجمع من نوعه على مستوى الشرق الأوسط وتنظمه الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة. وأكد رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة المكلف الدكتور خليل بن مصلح الثقفي, أن رعاية خادم الحرمين الشريفين للمنتدى تأتي في إطار دعمه الكريم – حفظه الله – المستمر في كل ما من شأنه المحافظة على البيئة وصيانة مواردها ودعم خطط التنمية المستدامة في المملكة مما يجسد اهتمام المملكة ودعمها المتواصل للعمل البيئي من أجل غرس مفهوم حماية البيئة والتعريف بأهميتها لدى القطاعات وشرائح المجتمع كافة.

الملك-سلمان

وأوضح الدكتور الثقفي أنه سيتم التطرق للتحديات والفرص لتعزيز التنمية المستدامة من خلال التقنية البيئية والمبادرات الحكومية الرامية إلى تعزيز إدارة البيئة ونهج التنمية المستدامة إضافة إلى الإدارة البيئية ودور التشريعات الإدارية لتعزيز تطبيق استراتيجيات مستدامة ونقل التقنية البيئية وتطوير المدن المستدامة والمجمعات الصناعية.

وستشارك سيبكو بورقة علمية بجلسات المنتدى بالإضافة لتخصيص معرض على مساحة 50 متر مربع وذلك لعرض المشاريع الوطنية التي تنفذها الشركة وكذلك ستطلق حملتها المخصصة للتوعية البيئية “كلنا لها حراس” من خلال ابتكارها كأول شركة بيئية للآليات الإعلامية التي تهدف لتوعية أفراد المجتمع بالقضايا البيئية وذلك لتحقيق جزء من رؤيتها في مجال المسؤولية الاجتماعية تحمي المجتمع وتنشر الثقافة البيئية. الثقفي

المزيد شركائنا العالمين