03 يونيو 2017
سيبكو للبيئة تعقد ندوة “التغيير” لقاداتها

سيبكو للبيئة تعقد ندوة “التغيير” لقاداتها

 /
عقدت في مركز التدريب بمقر الإدارة العامة بجدة
 /

سيبكوللبيئة تعقد ندوة “التغيير” لقاداتها

 /

شهد مركز تدريب سيبكو للبيئة مؤخراً انعقاد ندوة  “التغيير” لتعزيز ثقافة التغيير لدى قادة سيبكو قدمها الدكتور/ أنمار حامد مطاوع، رئيس قسم الاتصال التسويقي بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة.
و 
أوضح الدكتور/ مطاوع أن التغيير يبدأ من خلال القناعات الشخصية من داخل الفرد لأنه هو صانع التغيير ويحتاج إلى جرأة وشجاعة. وكل منظمة تحتاج للتطوير: لمواكبة العصر، وللمنافسة لضمان الاستمرارية، والتوسع، وتلبية احتياجات العملاء، ومواكبة الاقتصاد والأنظمة والقوانين، وتطوير الخدمة.

 /
وأضاف أن مقاومة التغيير لن تجدي نفعاً وأن من لم يلحق بقطار التغيير لن ينتظره القطار وإن سر الاستمتاع في العمل لا يكمن في تغييره، ولكن يكمن في تغيير موقفك أنت أو الأساليب التي تتبعها فيه وتحويله إلى قناعة شخصية، وتطرق إلى طرق التعامل مع رفض التغيير.
 /
ندوة1 ندوة
 /
الجدير بالذكر أن سيبكو للبيئة أطلقت مؤخراً عدة برامج وفعاليات داخلية تعزز ثقافة التغيير لموظفيها وذلك لرفع مستوى الأداء والتطوير المستمر لتحقيق رؤية الشركة في تحقيق التميز في جميع أعمالها، حماية لبيئة الوطن وإعماراً للأرض.
 /
الدكتور/ أنمار حامد مطاوع شارك في برنامج “الفرص المتساوية” لقادة الجيش الأمريكي الذي نظمته وزارة الدفاع الأمريكية، ولاية ميريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية. وهو كاتب أسبوعي بجريدة “عكاظ” يهتم بمناقشة المواضيع الاجتماعية الثقافية.
 /
وله العديد من الأبحاث والمشاركات المحلية والدولية وله خبرات في مجال الصحافة والتدريس الأكاديمي في الجامعات والكليات داخل وخارج المملكة تعدت ال 20 سنة.
 /
ندوة2

المزيد شركائنا العالمين